مؤمنات.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مؤمنات.com منتدى رائع يجمع فيه كل أحباء نادي الضياء الصيفي العاشر و مركز الضياء القرآني بشكل عام هنا نرى شطارة الشعب في الإبداع في طرح المواضيع :))

سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D

dede diala

سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D Empty سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D

مُساهمة  dede diala الأربعاء يونيو 23, 2010 10:12 pm

مرحبااااااااااااا .......انا ديالا كيفكم؟؟؟ اشتئتلكم كلكم و اشتئت لا معلمات النادي خاصة مس سارة و مس سلام ومس رفيف ومس هيام والكل I love you انا اتسجلت بالنادي (قرية النور)وبنصحكم كلكم تسجلوا و ما تضيعو هااي الفرصة علييكم لانه متأكدة انو رح ننبسط و نقضي اوقاات حلوة زي نادي المؤمنات السنة الماضية انشالله بشوفكم يوم الاحد 27-6-2010....بس ما تنسوا عيد ميلادي يوم الثلاثااء 29-6-2010.....ههههههههههه lol! Wink tongue I love you بحبكم كتييييييييييييييير
    dede diala

سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D Empty رد: سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D

مُساهمة  dede diala الأربعاء يونيو 23, 2010 10:13 pm

dede diala كتب:مرحبااااااااااااا .......انا ديالا كيفكم؟؟؟ اشتئتلكم كلكم و اشتئت لا معلمات النادي خاصة مس سارة و مس سلام ومس رفيف ومس هيام والكل I love you انا اتسجلت بالنادي (قرية النور)وبنصحكم كلكم تسجلوا و ما تضيعو هااي الفرصة علييكم لانه متأكدة انو رح ننبسط و نقضي اوقاات حلوة زي نادي المؤمنات السنة الماضية انشالله بشوفكم يوم الاحد 27-6-2010....بس ما تنسوا عيد ميلادي يوم الثلاثااء 29-6-2010.....ههههههههههه lol! Wink tongue I love you بحبكم كتييييييييييييييير
    dede diala

سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D Empty رد: سلااااااااااااااااااام لا الكل.......:D

مُساهمة  dede diala الجمعة يوليو 23, 2010 4:26 pm

Very Happy Smile Sad Surprised Shocked Cool Laughing Mad Razz Embarassed Crying or Very sad Evil or Very Mad Idea Question Exclamation Wink Rolling Eyes Twisted Evil Arrow Neutral What a Face Like a Star @ heaven Suspect I love you tongue pirat clown cyclops @ No silent pale alien cat monkey pig Basketball affraid confused bounce rabbit cheers bom drunken Sleep sunny farao rendeer santa cherry albino king queen jocolor geek flower elephant study scratch afro lol! heheheehe

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 8:53 am