مؤمنات.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مؤمنات.com منتدى رائع يجمع فيه كل أحباء نادي الضياء الصيفي العاشر و مركز الضياء القرآني بشكل عام هنا نرى شطارة الشعب في الإبداع في طرح المواضيع :))

2 مشترك

اشتأنالك يا راما

ساره أبده
    ساره أبده

اشتأنالك يا راما Empty اشتأنالك يا راما

مُساهمة  ساره أبده السبت أغسطس 29, 2009 4:58 am

اشتأنالك كتير يا بنت Crying or Very sad المنتدى كان في اشي نائص بلاك Rolling Eyes
    انا عم بكتب وعارفة انك على الطريئ الله يجيبك بالسلامةيارب cheers
    cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers

اول ما تفتحي على المنتدى اجيبي عن الاسئللة التاليةلانامتشوئيين تحكيلنا
    1.شو كان شعورك اول ما شفتي الكعبة المشرفة؟ Question Shocked
    2.شو كان شعورك اول ما شفت المسجد النبوي في المدينة؟ Question Shocked :
    3.رمضانك هاي السنة اختلف مع العمرة؟ cheers
    4.شو هي اكتر دعوة دعيتها هناك؟ cheers
    5.صار معاك موقف طريف؟ شو هو؟ afro scratch rendeer
    6.العمرة شو اضافتلك او يعني شو غيرت فيكي؟

ننتظر اجاباتك على احر من الجمر cherry
    وازا اي بنت عندها اسئلة تانية تضيفها للقارورة راما queen
    رلى عبدالهادي
    رلى عبدالهادي

اشتأنالك يا راما Empty رد: اشتأنالك يا راما

مُساهمة  رلى عبدالهادي الإثنين سبتمبر 07, 2009 9:11 pm

س1كان شعور كتير حلو لاني من سنة مورايحة او بالافصح من زمان

س2احنا اول ما وصلنا على المدينة عند السوق كان المسجد النبوي بوجهنا بس في بينا وبينو مسافة طويلة شوي
    برضو كمان ششعور رائع بس بالمرة مو زي ما اول ما شفت الكعبة والحرم المكي ولما كنت اول ليلية فيو بهذه العمرة شفتو من جوا لقيتو كبييييييييييييييييير واعدت افكر كيف قدروا واستطاعوا يبنوا كل هذاالرسول واصحابه ؟المهم ماشاء الله.

س3كتييييييييييييير لأنو اكتر اشي حبيتة لما كنا نصلى المغرب بالحرم ونفطر فطور خفيف مع كل اللي بالمسجد
    من صدقات الناس وكمان الناس بوزعواوانا كمان وزعت مرةعصير ومرة تانية فطائر بس اخر يوم كنا فيه بالمدينة كان اول يوم رمضان.

س4انو الله يوفقني في حياتي وبمدرستي وبديني وبمجتمعي ويرزق المركز ويحسنو وكمان دعوات للاقارب.

س5كنت على استراحة واحنا راجعين إلى عمان كنت قاعدة عالكرسي عم باكل والا فجأة حسيت في اشي بكركرني على اجر او عم بخبط فتطلعت تحتي لقيت بسة كبيييرة وناصحة بركي اد دعبولة تحتي وانا انسعقت affraidواااع واجو العاملين وشالوهم طبعاً هم بسس مو بسة 5_6بسس وقالولي مافي مشكلة مافي مشكلة وشالوهم ومرة تانية كمان اجو ونفس ما صار والتالتة حتى سدو اللى نفسي عن الاكل وطلعت عالباص!!

س6كانت صلاتي مو مركزة بس بعد العمرة لانوكنت دايماً اصلي بالحرم فالتعودت وصالت مركزة

وشكرا king لكم جميعاً على هذه المقابلة

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 2:47 pm